Sunday, December 12, 2021

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية



بالطبع ، هناك الكثير من الطرق السهلة للحصول على إستراتيجيات محددة مسبقًا ومُصاغة من مصادر مختلفة. استمروا في التبديل من استراتيجية إلى أخرى بحثًا عن الاستراتيجية المثالية. يقول DERRICK DCUNHA:. يمكنك استخدامه بسهولة في كل إطار زمني مثل 60 ثانية أو وقت انتهاء صلاحية أعلى. أغسطس,





استراتيجية 60 ثانية الأساسية



يعد تداول الخيارات الثنائية الآن أحد أكثر الطرق شيوعًا لامتلاك الجلد في اللعبة. ليس من الصعب التعرف على جاذبية الخيارات الثنائية - للوهلة الأولى ، تبدو الخيارات الشفافة طريقة رائعة لكسب المال بسرعة. ولكن مثل أي طريقة أخرى لكسب المال, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية, تداول الخيارات الثنائية ليس بهذه البساطة. يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتعلم أو صياغة وتنفيذ استراتيجية تداول قوية. أي متداول خيارات يستحق الملح يعرف زوجًا من التداول الجيد استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية يمكن أن يحقق لهم أرباحًا ويخرجهم من مواقف التداول الصعبة.


تمهل واستثمر بعض الوقت في التعلم. المتداولون الجيدون لا يتعاملون مع التجارة على أنها مقامرة, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية. بينما يسهل تداول الأداة ، لا يزال بإمكانك خسارة الكثير من المال إذا اتخذت قرارات سيئة أو راهنت على خيارات خاطئة, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية. تتضمن كل إستراتيجية إما إنشاء أو التعرف على إشارة ، والتي يجب عليك استخدامها لتقرير ما إذا كان عليك شراء أو بيع خيار.


يمكنك عمل إشارة بطريقتين: عن طريق التحليلات الفنية أو من خلال متابعة الأخبار. تداول الأسهم وخيارات التداول هما شيئان مختلفان تمامًا, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية, لكن الاثنين لديهما بعض أوجه التشابه. يمكنك استخدام التحليل الفني لتداول الأسهم والخيارات.


قد يبدو إجراء التحليل الفني صعبًا للغاية بالنسبة للمتداولين الجدد ، ولكن يجب أن تدرك أن عقلك يبحث عن أنماط في الأشياء كل يوم, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية. كل ما عليك فعله هو تعلم استخدام أدوات التخطيط وفهم بعض المفاهيم قبل التعود على تكوين إشارات بناءً على المعلومات التي تجمعها, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية. بصفتك تحليلاً تقنيًا للمبتدئين ، يمكنك الاستفادة كثيرًا من خلال ممارسة الاستراتيجيات باستخدام أموال وهمية مع حساب تجريبي.


يقدم العديد من الوسطاء حسابات تجريبية مجانًا. الحصول على بعض الممارسة واكتساب بعض الخبرة قبل الاستثمار الحقيقي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية في السوق هو الطريق الصحيح للذهاب. حتى ذلك الحين ، استخدم مصادر الأخبار لـ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية المال مع الخيارات الثنائية أكثر على ذلك أدناه.


يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية لإدارة الأموال لتحديد مقدار التداول بغض النظر عن نهجك. الأسلوبان الأكثر شيوعًا لإدارة الأموال اللذين يستخدمهما التجار هما أسلوب مارتينجال والنهج القائم على النسبة المئوية. هذه الطريقة أقل خطورة بكثير لأنها تحدد المبلغ الذي يجب أن تستثمره في التجارة بناءً على المبلغ الذي لديك في حسابك.


إذا خسرت المال ، في المرة القادمة التي تقوم فيها بالتداول ، سيكون لديك أقل للاستثمار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية سيكون لديك أموال أقل في حسابك. ولكن هذا يعني أيضًا أنه سيكون لديك أموال في حسابك في جميع الأوقات ، ويمكنك المراهنة أكثر بعد كل صفقة ناجحة. يساعد النهج القائم على النسبة المئوية في ضمان تحقيق أرباح باستمرار.


استراتيجيات التعلم وتخصيصها واختبارها هي الطريقة الوحيدة لإيجاد استراتيجية جيدة. سيخبرك أي متداول يستحق الملح أن الإستراتيجية التي تستخدمها استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية تمهيد الطريق لنجاحك أو فشلك في نهاية المطاف, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية.


يجب أن تتذكر أن بعض الاستراتيجيات تسفر عن نتائج رائعة على المدى القصير ، والبعض الآخر يحقق لك أرباحًا كبيرة على المدى الطويل. التعرف على الإستراتيجية المناسبة لأي ظرف هو جزء من كونك متداولًا جيدًا. في كل مرة تقوم فيها بتطوير إستراتيجية جديدة أو إجراء تغييرات على استراتيجية تستخدمها ، اختبرها. تأكد أيضًا من أن لديك استراتيجية لإدارة الأموال لاستكمال إشارتك.


إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية بنجاح ، فستحتاج إلى وسيط موثوق به. في القسم التالي ، نعرض لك 10 استراتيجيات مختلفة. نوصي باستخدام حساب الممارسة أولاً قبل أن تستثمر أموالاً حقيقية. تم اختبار السماسرة الثلاثة التالية وفحصهم من قبلنا:. عادة ما تتحرك أسعار الأصول وفقًا للاتجاهات.


سيرتفع السعر أو ينخفض ​​جنبًا إلى جنب مع الأصول المرتبطة حيث أن السوق يقوم باستمرار بالمضاربة وفي الوقت الفعلي. يجب أن تتذكر أن الاتجاه نادرًا ما يكون له خط مستقيم لأعلى أو لأسفل. هناك طريقتان للتداول باستخدام الاتجاهات: يمكنك إما التداول وفقًا للاتجاهات العامة أو التداول باستخدام التقلبات.


يحقق معظم المتداولين ربحًا من خلال النظر في الاتجاه العام وتحديد انتهاء صلاحية نهاية اليوم أو نهاية الأسبوع. بدلاً من ذلك ، يمكنك التداول مع كل تأرجح في الاتجاه. كما ذكرنا سابقًا ، تتحرك الاتجاهات عادةً بطريقة متعرجة. يمكن للمراهنة خلال فترات الصعود والهبوط أن تربح المزيد من المال في فترة قصيرة, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية, لكنها أيضًا تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب عليك فحص الرسم البياني وإلقاء نظرة على خطوط الاتجاه, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية.


إذا كان الخط مسطحًا ، فابحث عن خيار آخر للتداول. ومع ذلك ، إذا رأيت أن الخط يرتفع ، فمن المرجح أن يرتفع السعر. وينطبق الشيء نفسه إذا رأيت أن الخط يتجه نحو الأسفل. بمجرد العثور على الأصل الصحيح والاتجاه ، يمكنك استخدام الخيارات الثنائية وكسب المال إذا كانت المضاربات الخاصة بك صحيحة. في حين أن متابعة الأخبار هي إحدى الاستراتيجيات الأساسية ، إلا أنها يمكن أن تحقق لك أرباحًا جيدة.


إنه أسهل من إجراء التحليل الفني ، لكنه يتطلب منك قراءة الأخبار والبقاء على اطلاع طوال اليوم وكل يوم. الأخبار عبر الإنترنت ليست سوى البداية. يجب عليك التقاط الصحف وضبط محطات الأخبار والاستفادة من أكبر عدد ممكن من مصادر المعلومات الأخرى. الفكرة هنا هي فهم الأصل بعمق قدر الإمكان قبل تقييم ما إذا كان سعره سيرتفع أم ينخفض.


تحتاج أيضًا إلى التفكير في السلوك البشري. قد لا تعتبر الأخبار الإيجابية التي تجدها إيجابية على أنها أخبار جيدة من قبل بقية السوق, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية.


تتمثل إحدى عيوب استخدام الأخبار في اتخاذ قرارات التداول في أنه لا يمكنك معرفة مدى ارتفاع السعر أو انخفاضه ومدة استمرار حركة السعر بسبب حدث معين. إذا اكتشفت أنهم سيكشفون عن منتج جديد ، فيمكنك شراء خيارات وانتظار أرباحك حتى يتم تحقيقها عندما يحب الجميع المنتج الجديد. يجب استخدام هذه الإستراتيجية جنبًا إلى جنب مع استراتيجية الأخبار.


يجب إجراء التداولات المتقطعة قبل الإعلان المهم. تعمل الإستراتيجية على تعزيز تقلبات الاتجاه. سوف تجني بعض المال بغض النظر عما إذا كان السعر يرتفع أو ينخفض. تُعرف إستراتيجية التقاطع بين المتداولين بأنها إحدى أكثر الطرق ثباتًا لتحقيق الأرباح - حتى في السوق المتقلب. في هذا السيناريو ، ستدافع الشركات المتضررة لإيجاد حل لمواصلة الإنتاج.


يعد استخدام إستراتيجية straddle والاستفادة من إزالة الشعر بالشمع وتضاءل السوق في مثل هذه السيناريوهات طريقة ممتازة لتحقيق الأرباح باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تستفيد من السوق بغض النظر عما يحدث على المدى الطويل.


تشبه إستراتيجية بينوكيو إستراتيجية التقاطع - فهي تدعو إلى المراهنة عمدًا ضد استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية اتجاه. باختصار ، إذا كان أحد الأصول يواجه اتجاهًا تصاعديًا ، فيجب أن تضع خيارًا تتوقع أن ينخفض ​​السعر.


بينما يمكن للمبتدئين الذين ليس لديهم معرفة بتطبيق الإستراتيجية ، فإن الفهم العميق للأصل ضروري لجعل هذه الإستراتيجية تعمل.


فقط إذا فهمت كيفية عمل الأصل ، فستقوم بعمل تنبؤات دقيقة وتحقق أرباحًا. عندما تكون الشمعة بيضاء أو داكنة ، فهذا يشير إلى أن السوق يميل أو صعودي على التوالي. إذا كان فتيل الشمعة يشير إلى أسفل ، فضع خيار شراء, استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية.


إذا كان الفتيل يشير لأعلى ، ضع خيار بيع. إذا كنت تعرف كيفية قراءة مخططات الأصول ، يمكنك تجربة هذه الإستراتيجية. تُظهر لك الشموع اليابانية الكثير من المعلومات حول سلوك الأصل بمرور الوقت. ستبدأ في رؤية التكوينات التي تتكرر بمرور الوقت ، والتي ستكشف عن الحركة المحتملة للسعر في المستقبل. إذا رأيت أن شمعدانات أحد الأصول أطول وأن السعر يشهد ذروة ، فيمكنك توقع انخفاض السعر قريبًا. من ناحية أخرى ، إذا رأيت حوضًا للشمعدانات ، يمكنك ذلك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية السعر للارتفاع.


غالبًا ما تظهر هذه الجبال والوديان على مدار أشهر. يمكنك تعيين أوقات انتهاء الصلاحية من خلال النظر إلى تكرار ظهور الجبل والوادي لتحقيق ربح. التحليل الأساسي ليس إستراتيجية وأكثر أداة لمساعدتك على فهم أحد الأصول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية. الهدف من التحليل الأساسي هو الحصول على معلومات حول الأصل حتى تتمكن من الاستفادة منه لاحقًا.


يتطلب منك إجراء مراجعة متعمقة لكل جانب من جوانب الأصول أو الشركة. بمجرد انتهاء صلاحية التجارة ، ستعرف ما إذا كان بإمكانك جني الأموال من الأصل وتداول مبالغ أكبر. يجب عليك بعد ذلك دراسة الأصل وإجراء صفقة صغيرة كمكالمة أو اختبار استراتيجية تعتقد أنها ستنجح.


يعتبر بعض المتداولين التحوط كسولًا ، ولسبب وجيه. يتضمن وضع كل من المكالمات ووضع الأصول في نفس الوقت. بطريقة ما ، تشبه استراتيجية التقاطع - ستجني الأموال بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه السعر. إنها أيضًا طريقة رائعة لاختيار النوع الصحيح من الخيار الثنائي. يعد استخدام خيارات الحدود أحد أفضل الطرق للاستفادة من الزخم والفوز بالصفقات.


في الواقع ، هم نوع الخيار الوحيد الذي سيسمح لك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية الفوز بصفقة تعتمد فقط على الزخم. يعد استخدام مؤشر MFI أحد أكثر الطرق فعالية لكسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في فترات قصيرة.


علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه سيتم حظر رأس مالك لفترة قصيرة ، ستتمكن من إجراء العديد من التداولات في يوم واحد. ومع ذلك ، فإن جميع الاستراتيجيات قصيرة المدى مبنية على التحليل الفني ، بما في ذلك هذا التحليل. في فترات قصيرة ، الشيء الوحيد الذي يؤثر على سعر الأصول هو العرض والطلب.


التحليل الفني هو الطريقة الوحيدة لفهم ما إذا كان التجار يشترون أو يبيعون ، ومن أفضل المؤشرات التي تساعدك على فهم هذه العلاقة هو مؤشر MFI الخاص بمؤشر تدفق الأموال. يقارن المؤشر عدد الأصول المباعة بعدد الأصول المشتراة ، ويولد قيمة بين 0 وإذا فهمت العلاقة بين المتداولين الذين يشترون ويبيعون أصلًا ، يمكنك أيضًا تقدير ما سيحدث لسعر الأصل منذ ذلك الحين استراتيجية تداول الخيارات الثنائية اليومية يحددها العرض والطلب.


سينخفض ​​الطلب وسينخفض ​​السعر. سوف ينفد العرض ، وسوف يرتفع السوق. تعمل إستراتيجية مؤسسة التمويل الأصغر بشكل جيد للغاية في فترات مدتها خمس دقائق.





أفضل استراتيجية خيار ثنائي pdf



الهدف من هذه الإستراتيجية هو تقليل المخاطر وانتظار الإعداد المثالي على الرسم البياني. ارسم فايبوناتك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهابط ، والعكس بالعكس للترند الصاعد. هدفك هو من أجل أن تكون الإشارة صالحة تمامًا ، يجب أن يكون هناك ارتداد إلى ما بين 50 - كلما زاد الارتداد ، زادت قوة الإشارة. في المثال أعلاه ، يحدث الارتداد بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.


واقتراح إدارة الأموال لهذه الإستراتيجية هو أخذ عطاءين متساويين يوميًا لمدة 20 يومًا. إذا خسرت ، فابدأ بآخر مجموعة من العطاءات:. يجب أن تصل أرباحك إلى حوالي 5 آلاف في غضون 20 يومًا ، والشهر المقبل فقط ابدأ من جديد أو تابع من حيث غادرت. تتضمن الإستراتيجية شبه المحافظة عمليات تداول في اليوم. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المتحفظة ، مع استثناء واحد فقط: نحن نأخذ التداول على مستوى إسقاط فيبوناتشي وكذلك الآن ، بالنسبة لتداولات المستوى ، أنصح بعدم أخذ الصفقة لأكثر من 6 دقائق حتى انتهاء الصلاحية.


استخدم نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع الإستراتيجية المتحفظة ، لكن أرباحك ستزيد بشكل أسرع. الآن ، الإستراتيجية أدناه هي إستراتيجية عدوانية للغاية تحدد وسائل التداول السليم. تمثل هذه الإستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا يتم أخذ التداولات على المستويات فقط ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة.


تستغل هذه الإستراتيجية أيضًا الإمكانات الكاملة لمخططات القيمة. هذا هو السبب في أنه عندما يقترب السوق من هذه المستويات ، يتم مواجهة حركة السعر من خلال تدفقات الطلبات هذه وعادة ما يحدث ارتداد صغير. أحب استخدام مؤشر فيبوناتشي اليومي. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات ، من المحتمل جدًا حدوث انعكاس.


من حين لآخر ، أستخدم أداة رسم فيبوناتشي ، والتي أرسمها من القمة السابقة إلى القاع السابق للاتجاه الأخير وأخذ التداولات بناءً على الصورة أدناه ، ضرب السعر ، تعد نقاط Fibonacci Pivot مستويات مهمة يستخدمها المتداولون لتحديد حركة الاتجاه ، والدعم والمقاومة. أحب أن أستخدمها كمناطق انعكاس محتملة ولكن الأعراف هي التي تحدد أين سيتجه السعر.


بمجرد كسر السعر فوق المحور المحوري ، أتوقع أن يختبر السعر R1 كمقاومة. إذا اخترق خط R1 ، فأنا أعرف على الفور أن السعر في اتجاه صعودي قوي جدًا. إذا كسر السعر R2 ، فأنتظر إعادة الاختبار لتلقي مكالمة ثم لمس R3 من أجل وضع. نفس الشيء هو العكس بالعكس إذا كان في اتجاه هبوطي باستثناء S1 و S2 و S3. يجب أن تكون الصفقات المأخوذة على أساس هذه المستويات متقاربة دائمًا من أجل ضمان احتمالية أعلى لكونها ITM.


انهار السعر قليلاً ولكن سرعان ما اخترق R1 مرة أخرى ، وهذه المرة لم يعيد اختباره كدعم. لاحظ كيف تصرف R2 كدعم قوي بعد لمسة R3.

No comments:

Post a Comment